الرئيسية / اخبار المشاهير / بيرين سات تتغلب على توبا “لميس”

بيرين سات تتغلب على توبا “لميس”

تحظى الممثلة التركية “بيرين سات” بشعبية واسعة في العالم العربي، واستطاعت في سنوات قليلة أن تصبح من أهم الممثلات في تركيا بعد سلسلة نجاحات رغم صغر سنها.

image
بيرين -التي تعتبرها الصحافة التركية نجمة تركيا الأولى- تم تصنيفها من قبل موقع “top10for”، المرأة الأكثر إثارة في تركيا للعام 2015 ، وجاءت زميلتها توبا بوكستيون الثالثة في القائمة التي ضمت عارضات أزياء ومغنيات تركيات.
وهذه ليست أول قائمة تدخل فيها ضمن قوائم 2015 ، فقد تم تصنيفها بقائمة أجمل 10 ممثلات تركيات للعام 2015، وجاءت في المرتبة الرابعة.
أيضا تم تصنيفها ضمن الممثلات التركيات الأعلى أجرا في تقريرمجلة “فوربس”، الذي اعتبر أن الممثلات التركيات يتقاضين أجرا أكبر من زملائهن الرجال.
واعتبرت بيرين سات، الممثلة الأعلى أجرا بين زميلاتها، حيث إنها تحصل على مبلغ 90 ألف ليرة تركية أسبوعيًّا(35 ألف دولار) مقابل دورها في مسلسل “السلطانة كوسيم” الذي بدأ عرضه قبل نحو أسبوع.
في حين تحصل “هوليا اوشار”، التي تقوم بدور السلطانة صفية في المسلسل، على مبلع 60 ألف ليرة تركية أسبوعيا (نحو 20 ألف دولار).
“بيرين سات” تعتبر الممثلة صاحبة الأرقام القياسية في الدراما التركية أيضا؛ حيث يعتبر مشهد انتحار سمر في مسلسل “العشق الممنوع”، ومشهد اغتصاب فاطمة في “ما ذنب فاطمة”، هما المشهدان الأكثر مشاهدة في تاريخ الدراما التركية .

Comments

comments