الرئيسية / اخبار المشاهير / بيرين سات تخضع لبعض التغييرات في اللوك من أجل مسلسل “السلطانة كوسيم”.

بيرين سات تخضع لبعض التغييرات في اللوك من أجل مسلسل “السلطانة كوسيم”.

أخبارٌ كثيرة تداولتها العديد من المصادر في الفترة الأخيرة حول إنسحاب بيرين سات من بطولة مسلسل “السلطانة كوسيم” الضخم وذلك بعدما لم تتوصل إلى إتفاق مع المنتجين والقائمين عليه.

ولكن يبدو أنّ كل ما قيل ما هو إلّا مجرد إشاعات، حيث أكّدت بعض المصادر التركية أنّ النجمة المعروفة ستعود من الولايات المتحدة حيث كانت تمضي إجازة مع زوجها لتباشر التصوير في الفترة القريبة المقبلة كما وأنّها ستخضع لتغييراتٍ جذرية في اللوك لخدمة متطلبات دور البطولة.

بيرين سات
بيرين سات

وفي التفاصيل، ستتخلى بيرين عن شعرها داكن اللون الذي عُرفت به منذ سنواتٍ طويلة، وستطلّ في هذا العمل الجديد للمرة الأولى بتسريحةٍ شقراء مميزة ستشكّل على الأرجح صدمة للمشاهدين والمحبين.

هذا وقيل أنّ النجمة الشابة كانت قد إطّلعت على كتب التاريخ وتحديداً على الأحداث التي وقعت في عهد هذه الشخصية التاريخية المهمة وذلك تحضيراً لتجسيد الدور بشكلٍ مثالي خالٍ من الأخطاء.

وبحسب ما أعلنت بعض الجهات، ستطلّ الممثلة التركية المعروفة بشخصية “فاطمة” إبتداءً من الحلقة الثامنة حيث ستجسّد دور السلطانة كوسيم في شبابها وحتى أيامها الأخيرة.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ الفنانة المعروفة والتي تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة في تركيا كما في الدول العربية، كانت قد قصدت إحدى محلات المجوهرات العريقة في تركيا منذ فترة وطلبت تصميم أكسسوارات خاصة لها تتميّز بالطابع القديم، وذلك على الأرجح من أجل إطلالتها في المسلسل الجديد.

في سياقٍ منفصل، تُعرف بيرين بصراحتها المُطلقة وجرأتها الكبيرة في ما يتعلّق بالمواضيع السياسية، حيث غالباً ما تهاجم الرئيس التركي الحالي رجب طيب أردوغان عبر مواقع التواصل الإجتماعي غير مكترثةً لنتائج ذلك.

هذا الأمر أشعل العديد من المشاكل بين الممثلة المحبوبة وعائلة زوجها كنان دوغلو، حيث إعتبرت حماتها أنّ أراء زوجة إبنها تضع أفراد العائلة جميعهم في دائرة الخطر وتُعرضهم للكثير من التهديدات.

إذاً، تشهد العلاقة التي تجمع بيرين بعائلة زوجها اليوم الكثير من التوتر، الأمر الذي يدفعنا إلى طرح علامات إستفهام عديدة: هل سينفصل كنان عن زوجته بعد توتر العلاقة بينها وبين والدته؟ أم أنّه سيُقنعها أخيراً بالتوقف عن الإدلاء بأرائها السياسية في العلن حفاظاً على سلامة العائلة؟

Comments

comments